كل شيء عن التدريب والتنمية ( التعليم والتنمية )




كل شيء عن التدريب والتنمية (التعليم والتنمية) التدريب والتطوير - أو التعلم وتطوير ما يصل الرجوع إلى الآن - هي واحدة من أهم جوانب حياتنا وعملنا. (كثير من الناس ينظرون التدريب كنشاط التي تنتج نتيجة أو نتائج التعلم - وينظر إلى التعلم وعادة ما المعارف الجديدة والمهارات والكفاءات أو القدرات.) في ثقافتنا، نحن جدا تعلم قيمة. ومع ذلك، وعلى الرغم من أننا قد حضر سنوات عديدة من الدراسة، وكثير منا لديه أي فكرة عن كيفية تصميم بعناية نهجا للتدريب والتطوير. هذا الموضوع في المكتبة ويوفر مجموعة واسعة من المعلومات حول التدريب والتطوير، بما في ذلك لتصوير مدى ارتباط كثير من جوانب التدريب والتطوير لبعضها البعض. أيضا، ويوضح هذا الموضوع كيف يمكن استخدام التدريب والتطوير، رسمية أو غير رسمية، لتلبية طبيعة واحتياجات القارئ. الموارد للمعلمين والمدربين انظر أيضا المدونات المكتبة ذات صلة إلى التدريب والتطوير ما هو التعلم والتطور؟ لماذا هو مهم جدا؟ فهم التعلم والتنمية إنه لأمر مدهش كيف الكثير منا تمر سنوات عديدة من الدراسة، ولكن لديها هذا الفهم القليل من التعلم والتطور. قبل القراءة عن جوانب عديدة من التعلم والتطور في هذا الموضوع في المكتبة، بما في ذلك برامج التعلم والتطوير والممارسين، فمن الأفضل أن تبدأ مع فهم أساسي للما هو التعلم والتطوير وكيفية الاستفادة القصوى منه. أيضا، فإنه من المفيد فهم المصطلحات المشتركة والفروق الدقيقة في بعض الأحيان بينهما. إذا كنت سوف تفعل التدريب والتطوير مع نفسك (وتقريبا فإن كل الكبار أن يكون في وقت ما في حياتهم) أو مع الآخرين، يجب أن نعرف الفرق بين تدريب الأطفال والمراهقين البالغين مقابل تدريب. الكبار لديهم طبيعة واحتياجات التدريب في مختلف جدا. أيضا، هناك بعض المعتقدات الشائعة حول التدريب التي هي مجرد ليس صحيحا. فهم تلك المفاهيم الخاطئة لذلك لم يكن بناء التدريب الخاص بك حول تلك الأوهام. فوائد التعلم والتنمية نحن غالبا ما يعتقدون أن أكبر فائدة للتعلم هي أن نحصل على دبلوم أو الاعتماد. كما حصلنا على أكثر حكمة، ونحن ندرك أن هناك الكثير من المزيد من الفوائد من ذلك. ومعرفة فوائد المساعدة على تحفيزكم لتصميم خطط التدريب الخاص بك الخاصة، وبرامج، وتحفيز الآخرين على المشاركة كذلك. ربما يكون واحدا من أكبر الفوائد هو التقدير التي يمكنك أن تعلم في كل وقت، حتى لو لم تكن في برنامج تدريب رسمي. العلاقة بين التعليم والتنمية إلى الأداء ونحن نميل إلى افتراض أن التدريب يؤدي إلى التعلم، مما يؤدي إلى أداء أفضل في حياتنا والعمل - أنه يؤدي إلى زيادة الأداء. ولكن، هل من المحتمل جدا الحصول على المزيد من الدورات التدريبية الخاصة بك وتكون أكثر نجاحا في تعزيز الدورات التدريبية للآخرين إذا فهم المزيد عن العلاقة بين التدريب والأداء. هذا الفهم هو مفيدة بشكل خاص عند تصميم التدريب لرفع مستوى الأداء أو لإعادة تصميم البرامج التدريبية التي لا يبدو أن تكون ناجحة كما يحلو لك. أنواع مختلفة من التدريب والأنشطة رسمي مقابل. التدريب الرسمي للمخرج المتمتعة بالحكم الذاتي مقابل اخرى-إخراج التدريب هناك مختلفة، أشكال رئيسية للتعلم والتنمية. نحن أكثر الناس دراية الأشكال الرسمية وغيرها الموجهة للتعليم والتنمية، التي تشمل الاهتمام القوي للهيكل المنهجي وتقييم التعلم والتطوير، وخصوصا المستخدمة في التعليم. وهذا هو المثير للسخرية إلى حد ما، لأن الأشكال الأكثر شيوعا من التعلم والتطور غير رسمية وذاتيين - حدوثها دون اهتمام قوي لتصميم وتقييم منهجية ودون العديد من الخبراء توجيهنا من خلال تلك التجارب. أنواع الأنشطة للتعلم والتنمية هناك العديد من الطرق للتعلم والتطوير، وأنواع عديدة من الأنشطة التي يمكن القيام بها للتعلم. نحن الأكثر استخداما لأفكر في والأنشطة الأخرى الموجهة رسمية، مثل حضور دورات أو محاضرات. ومع ذلك، فإن معظم أنواع التعلم التي رسمي وغير منظم. ومن شأن الوعي بهذه الأنواع الأخرى توسيع إمكانياتك للتعلم عن قصد وتصميم لتدريب لنفسك والآخرين. الحركات في التدريب والتطوير التنظيمي الحقل (أو عدة أزعم، ومهنة) تحسينات كبيرة للتدريب والتنمية خضع لاسيما مع إدراج تقنيات الحاسوب وعلى شبكة الإنترنت. نحن أيضا بتوسيع مفهوم التعلم ما وراء التعلم للأفراد - نحن نفكر أن الجماعات والمنظمات يمكن أن تتعلم أيضا. (على الرغم من أن موضوعات تنظيم التعلم وإدارة المعرفة هي حديثة نسبيا وشعبية ثابتة، فإن العديد من الناس يختلفون انهم تعلم فعلا وبرامج التنمية - هؤلاء الناس قد يؤكدون أن كنها في الواقع أشكال إدارة الأداء التنظيمي ومع ذلك، الموضوعين لا يزال يبدو أن تكون واسعة جدا والمتغيرة، انهم المشار إليها هنا كحركات). التحضير لتطوير التدريب وبرامج التنمية أمثلة من برامج في مكان العمل قبل هذا الموضوع مكتبة يمضي لشرح كيفية تصميم وتطوير برامج التدريب، انها مفيدة للحصول على انطباع سريع لأنواع مختلفة من البرامج التدريبية. برنامج تدريبي هو مصمم عمدا، (أمل) مجموعة متكاملة للغاية من الأنشطة التي تتماشى مع تحقيق مجموعة معينة من النتائج بين المتعلمين. الكثير منا قد لا يتم استخدامها على التفكير في ما يلي عن البرامج في مكان العمل، ولكن هم. كيفية ضمان نقل التدريب - التدريب الذي العصي واحدة من أكبر المخاوف من المدربين - وهؤلاء يدفعون للتدريب - هو ما إذا كان المتعلمين وفهم الواقع وتطبيق المعلومات والمواد الجديدة من أنشطة التعلم والتطوير، وهذا هو، ما إذا كانت المعلومات والمواد الجديدة ونقل إلى المتعلمين. الرابط التالي هو لكثير من الموارد للمبادئ التوجيهية التي تزيد من احتمال نقل التدريب. اقتراحات لإثراء أنشطة التعليم والتنمية الآن سنقوم ربط العديد من المبادئ التوجيهية معا إلى مجموعة من الاقتراحات التي من شأنها أن تكون مفيدة، وخصوصا عندما تمر أو تصميم برامج تدريبية لنفسك والآخرين. الرابط الثاني هو دليل يمكن أن أخذها في الاعتبار عند تصميم البرنامج التدريبي. النامية المنتظم التدريب وبرامج التنمية تصميم النظام التدريبي (ISD) وADDIE نموذج نهج رسمية للتعلم والتنمية في كثير من الأحيان لديها أعلى احتمال نقل التدريب. A النهج الرسمي للتعلم وتنمية عادة ما يتبع إطار منهجي وثابت. وسائل منهجية أن الإطار مصمم لتوجيه المتعلمين إلى تحقيق مجموعة من الأهداف - الأهداف للتصدي لحاجة أو الوضع، ثم يقترن الأهداف والأنشطة لتحقيق تلك الأهداف العامة، وبتقييم الأنشطة والنتائج للتأكد من ان الأهداف تحققت. تصميم نظام تعليمي (ISD) هو الأنشطة لضمان أن تصميم التدريب ناجحا جدا في تحقيق أهداف التدريب. واحد من النماذج ISD الأكثر شيوعا هو ADDIE، وهو اختصار لتقييم وتصميم وتطوير وتنفيذ وتقييم - يمكنك تمييز من اختصار التي ADDIES هو التصميم المنهجي للتدريب. ADDIE المرحلة 1 - تقييم التدريب حاجاتكم: تقييم الاحتياجات لأهداف التدريب ما النتائج الإجمالية أو النتائج يجب أن يتحقق قبل المتعلمين؟ وعادة ما يتم تحديد تلك النتائج من نتائج التقييم. أو القياسات، ما شخص أو مكان العمل يحتاج لإنجاز بهدف تحقيق بعض المستوى المطلوب من الأداء. هذه النتيجة قد تكون القدرة على أداء وظيفة معقدة. ADDIE المرحلة 2 - تصميم خطط التدريب وأهداف التعلم ما أهداف التعلم يجب إنجازها قبل المتعلمين من أجل تحقيق النتائج الشاملة، وما هي الأنشطة التي يجب القيام بها قبل المدربين والمتعلمين لتحقيق تلك الأهداف؟ دمج النتائج العامة والأهداف والأنشطة، وكذلك الكيفية التي سيتم تقييمها تشمل تصميم برنامج التعلم والتطوير. أهداف التعلم غالبا ما توصف من حيث التعلم الجديد - المعارف الجديدة والمهارات والكفاءات. ADDIE المرحلة 3 - تطوير أنشطة التدريب والمواد الآن من المهم أن يحصل حتى أكثر وضوحا على ما يجب الحصول على الموارد وتطويرها من أجل الاضطلاع بالأنشطة لتحقيق الأهداف. ويمكن أن تشمل الموارد خبرات معينة والمرافق والتقنيات. ويمكن أن تشمل تطوير العديد من المدربين والمتعلمين مراجعة تصميم التدريب للتأكد من أنها تلبي طبيعة واحتياجاتهم. ADDIE المرحلة 4 - تنفيذ برنامج التدريب الخاص بك الآن كنت على استعداد أن يكون المدربين والمتعلمين المشاركة في البرنامج، لتنفيذ الأنشطة وتقييم التعلم. تنفيذ غالبا ما يؤدي إلى صقل التصميم الأصلي للبرنامج التدريبي. ADDIE المرحلة 5 - تقييم برنامج التدريب الخاص بك كمدربين والمتعلمين المشاركة في البرنامج، يجب أن يحدث تقييم نوعية الأنشطة ومدى تحقيق الأهداف. بعد البرنامج، يجب أن يحدث تقييم لتقييم مدى تحقيق الأهداف العامة للبرنامج. قد يركز التقييم على المدى القصير والمتوسط ​​والنتائج على المدى البعيد. التعلم والتطوير برامج - الأدوار وMANAGEMENT إدارة التعلم وتطوير البرامج والأنشطة الممارسين في التعلم والتنمية كل شيء عن التدريب والتنمية (التعليم والتنمية) التدريب والتطوير - أو التعلم وتطوير ما يصل الرجوع إلى الآن - هي واحدة من أهم جوانب حياتنا وعملنا. (كثير من الناس ينظرون التدريب كنشاط التي تنتج نتيجة أو نتائج التعلم - وينظر إلى التعلم وعادة ما المعارف الجديدة والمهارات والكفاءات أو القدرات.) في ثقافتنا، نحن جدا تعلم قيمة. ومع ذلك، وعلى الرغم من أننا قد حضر سنوات عديدة من الدراسة، وكثير منا لديه أي فكرة عن كيفية تصميم بعناية نهجا للتدريب والتطوير. هذا الموضوع في المكتبة ويوفر مجموعة واسعة من المعلومات حول التدريب والتطوير، بما في ذلك لتصوير مدى ارتباط كثير من جوانب التدريب والتطوير لبعضها البعض. أيضا، ويوضح هذا الموضوع كيف يمكن استخدام التدريب والتطوير، رسمية أو غير رسمية، لتلبية طبيعة واحتياجات القارئ. الموارد للمعلمين والمدربين انظر أيضا المدونات المكتبة ذات صلة إلى التدريب والتطوير ما هو التعلم والتطور؟ لماذا هو مهم جدا؟ فهم التعلم والتنمية إنه لأمر مدهش كيف الكثير منا تمر سنوات عديدة من الدراسة، ولكن لديها هذا الفهم القليل من التعلم والتطور. قبل القراءة عن جوانب عديدة من التعلم والتطور في هذا الموضوع في المكتبة، بما في ذلك برامج التعلم والتطوير والممارسين، فمن الأفضل أن تبدأ مع فهم أساسي للما هو التعلم والتطوير وكيفية الاستفادة القصوى منه. أيضا، فإنه من المفيد فهم المصطلحات المشتركة والفروق الدقيقة في بعض الأحيان بينهما. إذا كنت سوف تفعل التدريب والتطوير مع نفسك (وتقريبا فإن كل الكبار أن يكون في وقت ما في حياتهم) أو مع الآخرين، يجب أن نعرف الفرق بين تدريب الأطفال والمراهقين البالغين مقابل تدريب. الكبار لديهم طبيعة واحتياجات التدريب في مختلف جدا. أيضا، هناك بعض المعتقدات الشائعة حول التدريب التي هي مجرد ليس صحيحا. فهم تلك المفاهيم الخاطئة لذلك لم يكن بناء التدريب الخاص بك حول تلك الأوهام. فوائد التعلم والتنمية نحن غالبا ما يعتقدون أن أكبر فائدة للتعلم هي أن نحصل على دبلوم أو الاعتماد. كما حصلنا على أكثر حكمة، ونحن ندرك أن هناك الكثير من المزيد من الفوائد من ذلك. ومعرفة فوائد المساعدة على تحفيزكم لتصميم خطط التدريب الخاص بك الخاصة، وبرامج، وتحفيز الآخرين على المشاركة كذلك. ربما يكون واحدا من أكبر الفوائد هو التقدير التي يمكنك أن تعلم في كل وقت، حتى لو لم تكن في برنامج تدريب رسمي. العلاقة بين التعليم والتنمية إلى الأداء ونحن نميل إلى افتراض أن التدريب يؤدي إلى التعلم، مما يؤدي إلى أداء أفضل في حياتنا والعمل - أنه يؤدي إلى زيادة الأداء. ولكن، هل من المحتمل جدا الحصول على المزيد من الدورات التدريبية الخاصة بك وتكون أكثر نجاحا في تعزيز الدورات التدريبية للآخرين إذا فهم المزيد عن العلاقة بين التدريب والأداء. هذا الفهم هو مفيدة بشكل خاص عند تصميم التدريب لرفع مستوى الأداء أو لإعادة تصميم البرامج التدريبية التي لا يبدو أن تكون ناجحة كما يحلو لك. أنواع مختلفة من التدريب والأنشطة رسمي مقابل. التدريب الرسمي للمخرج المتمتعة بالحكم الذاتي مقابل اخرى-إخراج التدريب هناك مختلفة، أشكال رئيسية للتعلم والتنمية. نحن أكثر الناس دراية الأشكال الرسمية وغيرها الموجهة للتعليم والتنمية، التي تشمل الاهتمام القوي للهيكل المنهجي وتقييم التعلم والتطوير، وخصوصا المستخدمة في التعليم. وهذا هو المثير للسخرية إلى حد ما، لأن الأشكال الأكثر شيوعا من التعلم والتطور غير رسمية وذاتيين - حدوثها دون اهتمام قوي لتصميم وتقييم منهجية ودون العديد من الخبراء توجيهنا من خلال تلك التجارب. أنواع الأنشطة للتعلم والتنمية هناك العديد من الطرق للتعلم والتطوير، وأنواع عديدة من الأنشطة التي يمكن القيام بها للتعلم. نحن الأكثر استخداما لأفكر في والأنشطة الأخرى الموجهة رسمية، مثل حضور دورات أو محاضرات. ومع ذلك، فإن معظم أنواع التعلم التي رسمي وغير منظم. ومن شأن الوعي بهذه الأنواع الأخرى توسيع إمكانياتك للتعلم عن قصد وتصميم لتدريب لنفسك والآخرين. الحركات في التدريب والتطوير التنظيمي الحقل (أو عدة أزعم، ومهنة) تحسينات كبيرة للتدريب والتنمية خضع لاسيما مع إدراج تقنيات الحاسوب وعلى شبكة الإنترنت. نحن أيضا بتوسيع مفهوم التعلم ما وراء التعلم للأفراد - نحن نفكر أن الجماعات والمنظمات يمكن أن تتعلم أيضا. (على الرغم من أن موضوعات تنظيم التعلم وإدارة المعرفة هي حديثة نسبيا وشعبية ثابتة، فإن العديد من الناس يختلفون انهم تعلم فعلا وبرامج التنمية - هؤلاء الناس قد يؤكدون أن كنها في الواقع أشكال إدارة الأداء التنظيمي ومع ذلك، الموضوعين لا يزال يبدو أن تكون واسعة جدا والمتغيرة، انهم المشار إليها هنا كحركات). التحضير لتطوير التدريب وبرامج التنمية أمثلة من برامج في مكان العمل قبل هذا الموضوع مكتبة يمضي لشرح كيفية تصميم وتطوير برامج التدريب، انها مفيدة للحصول على انطباع سريع لأنواع مختلفة من البرامج التدريبية. برنامج تدريبي هو مصمم عمدا، (أمل) مجموعة متكاملة للغاية من الأنشطة التي تتماشى مع تحقيق مجموعة معينة من النتائج بين المتعلمين. الكثير منا قد لا يتم استخدامها على التفكير في ما يلي عن البرامج في مكان العمل، ولكن هم. كيفية ضمان نقل التدريب - التدريب الذي العصي واحدة من أكبر المخاوف من المدربين - وهؤلاء يدفعون للتدريب - هو ما إذا كان المتعلمين وفهم الواقع وتطبيق المعلومات والمواد الجديدة من أنشطة التعلم والتطوير، وهذا هو، ما إذا كانت المعلومات والمواد الجديدة ونقل إلى المتعلمين. الرابط التالي هو لكثير من الموارد للمبادئ التوجيهية التي تزيد من احتمال نقل التدريب. اقتراحات لإثراء أنشطة التعليم والتنمية الآن سنقوم ربط العديد من المبادئ التوجيهية معا إلى مجموعة من الاقتراحات التي من شأنها أن تكون مفيدة، وخصوصا عندما تمر أو تصميم برامج تدريبية لنفسك والآخرين. الرابط الثاني هو دليل يمكن أن أخذها في الاعتبار عند تصميم البرنامج التدريبي. النامية المنتظم التدريب وبرامج التنمية تصميم النظام التدريبي (ISD) وADDIE نموذج نهج رسمية للتعلم والتنمية في كثير من الأحيان لديها أعلى احتمال نقل التدريب. A النهج الرسمي للتعلم وتنمية عادة ما يتبع إطار منهجي وثابت. وسائل منهجية أن الإطار مصمم لتوجيه المتعلمين إلى تحقيق مجموعة من الأهداف - الأهداف للتصدي لحاجة أو الوضع، ثم يقترن الأهداف والأنشطة لتحقيق تلك الأهداف العامة، وبتقييم الأنشطة والنتائج للتأكد من ان الأهداف تحققت. تصميم نظام تعليمي (ISD) هو الأنشطة لضمان أن تصميم التدريب ناجحا جدا في تحقيق أهداف التدريب. واحد من النماذج ISD الأكثر شيوعا هو ADDIE، وهو اختصار لتقييم وتصميم وتطوير وتنفيذ وتقييم - يمكنك تمييز من اختصار التي ADDIES هو التصميم المنهجي للتدريب. ADDIE المرحلة 1 - تقييم التدريب حاجاتكم: تقييم الاحتياجات لأهداف التدريب ما النتائج الإجمالية أو النتائج يجب أن يتحقق قبل المتعلمين؟ وعادة ما يتم تحديد تلك النتائج من نتائج التقييم. أو القياسات، ما شخص أو مكان العمل يحتاج لإنجاز بهدف تحقيق بعض المستوى المطلوب من الأداء. هذه النتيجة قد تكون القدرة على أداء وظيفة معقدة. ADDIE المرحلة 2 - تصميم خطط التدريب وأهداف التعلم ما أهداف التعلم يجب إنجازها قبل المتعلمين من أجل تحقيق النتائج الشاملة، وما هي الأنشطة التي يجب القيام بها قبل المدربين والمتعلمين لتحقيق تلك الأهداف؟ دمج النتائج العامة والأهداف والأنشطة، وكذلك الكيفية التي سيتم تقييمها تشمل تصميم برنامج التعلم والتطوير. أهداف التعلم غالبا ما توصف من حيث التعلم الجديد - المعارف الجديدة والمهارات والكفاءات. ADDIE المرحلة 3 - تطوير أنشطة التدريب والمواد الآن من المهم أن يحصل حتى أكثر وضوحا على ما يجب الحصول على الموارد وتطويرها من أجل الاضطلاع بالأنشطة لتحقيق الأهداف. ويمكن أن تشمل الموارد خبرات معينة والمرافق والتقنيات. ويمكن أن تشمل تطوير العديد من المدربين والمتعلمين مراجعة تصميم التدريب للتأكد من أنها تلبي طبيعة واحتياجاتهم. ADDIE المرحلة 4 - تنفيذ برنامج التدريب الخاص بك الآن كنت على استعداد أن يكون المدربين والمتعلمين المشاركة في البرنامج، لتنفيذ الأنشطة وتقييم التعلم. تنفيذ غالبا ما يؤدي إلى صقل التصميم الأصلي للبرنامج التدريبي. ADDIE المرحلة 5 - تقييم برنامج التدريب الخاص بك كمدربين والمتعلمين المشاركة في البرنامج، يجب أن يحدث تقييم نوعية الأنشطة ومدى تحقيق الأهداف. بعد البرنامج، يجب أن يحدث تقييم لتقييم مدى تحقيق الأهداف العامة للبرنامج. قد يركز التقييم على المدى القصير والمتوسط ​​والنتائج على المدى البعيد. التعلم والتطوير برامج - الأدوار وMANAGEMENT إدارة التعلم وتطوير البرامج والأنشطة الممارسين في التعلم والتنمية