فيتنام - ق الطبقة الوسطى المتوقع أن يتضاعف بحلول عام 2020 bcg




الفيتناميين الطبقة الوسطى المتوقع أن يتضاعف بحلول عام 2020: BCG فإن الطبقة المتوسطة والغنية (MAC) في فيتنام يتضاعف حجم بين عامي 2014 و 2020، 12٬000٬000-33٬000٬000. المستهلكين MAC، الذي دخل هو من VND15 مليون (US $ 714) أو أكثر في الشهر، تنتشر أيضا إلى محافظات ومدن أخرى. بحلول عام 2020، سوف المتوسط ​​الفيتناميين دخل الفرد سيرتفع من 1400 $ إلى 3400 $ في السنة. وConsutlting مجموعة بوسطن (BCG) مركز المستهلك والعميل انسايت (المحكمة الجنائية المركزية) شملهم الاستطلاع في الآونة الأخيرة أكثر من 3000 المستهلكين في المناطق الحضرية في فيتنام وميانمار. يوفر تحليل توقعات محبب للاستهلاك، حسب فئة المنتج، في كلا البلدين. من خلال الجمع بين أبحاث المستهلكين مع توقعات الدخل، تقدم الدراسة المحكمة الجنائية المركزية منظور إلى حيث ينبغي على الشركات أن تستهدف الجهود على أساس محفظة منتجاتها ومدى السرعة التي تتطور تلك الأسواق. هذا التحليل يتيح رؤية أكثر دقة للمستهلكين والاستهلاك من بحوث المستهلك التقليدي. على سبيل المثال، العديد من النماذج مجموعة طابق التعسفي لقطاع المستهلكة التي يتم تعديلها حسب البلد على أساس تكاليف المعيشة أو القوة الشرائية التكافؤ. منهجية المحكمة الجنائية المركزية، في المقابل، يضع أدنى من الدخل على أساس عندما يبدأ الإنفاق الفعلي للاقلاع عن مجموعة واسعة من السلع والخدمات. بحلول عام 2020، فإن عدد سكان MAC فيتنام يكون ثلثي حجم السكان في تايلاند MAC. ومتوسط ​​دخل الفرد سيرتفع من حوالي 1400 $ إلى 3400 $ سنويا. فلا عجب ماكدونالدز قد أعلنت مؤخرا أنها ستنضم KFC، ستاربكس، بيتزا هت، وبرغر كينغ في افتتاح متاجر في فيتنام. MAC المستهلكين في فيتنام ليست مجرد تنمو في الأرقام. أنها تنتشر أيضا. اليوم، يمكن للشركة تصل إلى نصف المستهلكين الفيتنامية MAC من خلال خدمة المحافظات هوشي منه وهانوي. ولكن من الآن وحتى عام 2020، عدة تجمعات كبيرة من المستهلكين MAC سوف يصل محصول على طول العمود الفقري-1200 كيلومترات طويلة أن يربط هذه المحافظات، في البلاد أكبر. ونتيجة لذلك، فإن المحافظات هوشي منه وهانوي مسؤولة فقط عن نحو ثلث المستهلكين MAC بحلول عام 2020، وسوف شركة بحاجة إلى وجود ما يقرب من ضعف في العديد من المواقع كما هو الحال اليوم لتحقيق تغطية مماثلة. (انظر الملحق 3.) وقال اللاعب Tuomas رينيه، الشريك والعضو المنتدب لمجموعة بوسطن الاستشارية جنبا إلى جنب مع ميانمار، كانت المستهلكين الفيتنامية بين الأكثر تفاؤلا في العالم، أكثر من نظرائهم في الصين والهند وإندونيسيا وغيرها من الأسواق الناشئة سريعة النمو. وأشار الاستطلاع إلى أن المستهلكين الفيتنامية، من كل الدخل، ويتمتع مطاردة للصفقات والخصومات والعروض الترويجية، وأكثر من ذلك من المستهلكين في تايلاند وميانمار. من أجل إبراز نمو المستهلكين وإنفاقهم في فيتنام، مركز BCGs عن المستهلك والعميل انسايت تحليلها والاتجاهات السكانية الدخل في ما يقرب من 1400 والمناطق التي شملتها الدراسة 2000 المستهلكين في المناطق الحضرية في البلاد. اقرأ المزيد